الإتصالات الإدارية

      تختص بتسلم البريد والمعاملات والتعاميم الواردة إلى الكلية وتسجيلها وتوجيهها إلى أقسام الكلية ووحداتها المختلفة، وتصدير المعاملات الصادرة من أقسام الكلية ووحداتها المختلفة وتوجيهها إلى الجهات خارج الكلية، وكذلك الرد على استعلام المراجعين بشأن المعاملات، وترتبط إداريًا بمديرة إدارة الكلية.

        استقبال المعلومات الخاصة بمكتب عميدة الكلية وإصدارها وإحالتها وتوثيقها.

        تسلم المعاملات الداخلية وعرضها على العميدة.

        تنفيذ توجيه العميدة بإحالة المعاملات إلى الجهات الداخلية في الكلية.

        فرز المعاملات الواردة للمكتب وعرضها على مشرفة المكتب أو المديرة العامة حسب طبيعة العمل.

        الرد على استفسارات المراجعات والمتصلات.

        إعداد كشوفات التسليم للمعاملات وبياناته.

        طبع الظروف والطرود وتجهيزها.

        تنسيق المعاملات المراد متابعتها مع قسم المتابعة بالمكتب.

        أرشفة جميع المعاملات والخطابات والتعاميم الصادرة والواردة إلى الكلية وحفظها.